السبت 18 مايو 2024 09:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نسرين طافش تقضي عطلتها الصيفية في أحد الأماكن الساحلية

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، مجموعة من الصور وهي تقضي عطلتها الصيفية في أحد الأماكن الساحلية، يأتي ذلك في أحدث ظهور للنجمة نسرين طافش.

ونشرت نسرين طافش، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة بموقع "توير"، مرتدية فستان من اللون الأصفر، معلقة :"الصيف يعني الأوقات السعيدة وأشعة الشمس السعيدة".

تصدرت الفنانة نسرين طافش، محرك البحث "جوجل" في الساعات الماضية بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها شريف شرقاوى للمرة الثانية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

ووجه شريف شرقاوي، طليق الفنانة نسرين طافش، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتب شريف شرقاوي: "عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيف (بلاستيك مزيف) للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس، قريبا هتعرفوا مين؟".

وهذا ليس التعليق الأول لـ طليق نسرين طافش، فسبق وكتب تعليقًا بعد طلاقهما، عبر ستوري على حسابه الشخصي بـ انستجرام، قال فيه: دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك.

ويأتي ذلك بعد أن عاش الثنائي قصة حب في الأشهر الماضية، حيث فور أن أعلن الثنائي قصة زواجهما، كتب الشرقاوي لـ نسرين طافش التي كانت زوجته وقتها: نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظة بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا.