النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:19 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

المحافظات

يا هتجوزها يا هقتلها.. جد ضحية عاطل المنوفية: مطلقة منذ أيام والمتهم هددني

قال جد السيدة المقتولة على يد عاطل بالمنوفية، خلال أول تصريح له بعد الواقعة، أن المجني عليها مطلقة منذ أيام بعد رفعها قضية طلاق على زوجها السابق، وأن المتهم سبق وتقدم لها وحدثه تليفونيا وقابله لطلبها.

وأكد جد المقتولة على يد عاطل بالمنوفية في الطريق العام خلال تصريحاته، أن المتهم طلبه من فترة على التليفون ليطلب يد المجني عليها، وكانت وقتها لا تزال على ذمة زوجها، وبينهما قضية لطلاق، والمكالمة كانت أثناء السفر للإسكندرية وتصادف وجود القاتل في الإسكندرية وتم مقابلته والتحدث معه.

وأضاف جد المجني عليها، أنه قابل المتهم على قهوة في الإسكندرية وطلب يدها، ولكنه أخبرها أنها لازالت على ذمة زوجها والحديث سابق لأوانه، وطلب إسمه كاملا لسؤال عنه في قريته طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، ولكنه قال له هتسمع عني كلام كتير، مش هيعجبك وعليا قضايا.

وتابع جد المجني عليها أن المتهم قبل الحادث وهدده إن لم يتزوجها سيقتلها ويقتل أمها، فقفل الهاتف في وجهه، وحاول المتهم الاتصال به مرات عديدة ولم يجبه بعد ذلك، مضيفا أن المجني عليها أم لطفلين مع والدهم بعد الطلاق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص بطعن سيدة وسط الشارع بمدينة بركة السبع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين طعن ف س، ع، 25 عام مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم ه‍، س، ا البلغ من العمر 40 عام مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.