الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير أمين المصريين بالخارج بحزب مصر أكتوبر: مبادرة الدولة المصرية بتسوية الموقف التجنيدي إيجابية وتحقق استقرارا اجتماعيا بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي الكونفدرالية وزير الرياضة يهنئ علي فرج ونوران جوهر بعد التتويج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش حقيقة ادعاء سيدة بالقبض على ابنها في الإسكندرية ”الداخلية”: ضبط متهم بغسل 60 مليون جنيه بالقليوبية منتخب اليابان إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

عربي ودولي

بوجدانوف :روسيا ستعمل على إلغاء التأشيرات مع الدول الإفريقية

قال المبعوث الخاص للرئيس الروسى للشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوجدانوف،أن بلاده ستعمل على مسألة إلغاء التأشيرات مع الدول الإفريقية.

وأضاف بوجدانوف فى تصريحات للصحفيين، اليوم الجمعة، على هامش القمة الروسية الإفريقية فى سانت بطرسبورج - : "سنعمل على مسالة إلغاء التأشيرات مع الدول الإفريقية"، مؤكدًا أن شعار "عودة روسيا إلى إفريقيا" يعنى وجودها المادى والدبلوماسى والرسمى فى الدول الإفريقية.

وكان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أكد فى وقت سابق أن تطوير العلاقات مع إفريقيا من أولويات السياسة الروسية، وجدد استعداد روسيا للإسهام فى تعزيز سيادة دول القارة.

يذكر بأن فعاليات القمة الروسية الإفريقية الثانية تقام لليوم الثانى فى مدينة سانت بطرسبورج خلال يومى 27 و28 يوليو الجاري.