الخميس 9 مايو 2024 09:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

ثقافة

وزيرة الثقافة تستقبل «شرشر» في مكتبها بالعاصمة الإدارية

وزيرة الثقافة تستقبل شرشر في مكتبها
وزيرة الثقافة تستقبل شرشر في مكتبها

استقبلت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ظهر اليوم الإثنين، في مكتبها بالعاصمة الإدارية، النائب والإعلامي أسامة شرشر، رئيس تحرير جريدة النهار، والدكتور عماد سعيد رئيس جمعية هلا صور الثقافية، ومستشار المجلس الأعلى للإعلام في لبنان ورئيس معرض الكتاب اللبناني، والزميل الفاضل ماهر مقلد مدير تحرير الأهرام.

وقام الدكتور عماد سعيد بتوجيه دعوة لسيادتها لتكون أول وزيرة ثقافة مصرية تزور مدينة صور في الجنوب اللبناني تحت رعاية وزير الثقافة اللبناني القاضى محمد وسام المرتضى.

وأعربت الوزيرة عن شكرها لهذه الدعوة الكريمة وإبلاغ خالص تحياتها لوزير الثقافة اللبناني، معربة عن أملها في حضور هذا المعرض مستقبلا، وهو الأمر الذى لو تم ستكون أخطر وزيرة للثقافة في العالم العربي خصوصا لو ذهبت إلى الجنوب اللبناني الذى يعتبر أرض الثقافة والمقاومة والتحدى وخاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتماما خاصا بلبنان وشعبه في ظل الظروف التى تمر بها الدولة اللبنانية الشقيقة التى تعتبر أحد بوابات الثقافة والمعرفة والعلم والشعر في عالمنا العربي والوجه الآخر للثقافة والحضارة المصرية.

ودعا شرشر الوزيرة إذا ذهبت إلى بيروت أن تقابل السيدة الفنانة الكبيرة صوت السماء وصوت الجبل الفنانة فيروز.