السبت 4 مايو 2024 02:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش مؤسسة آتوم تناقش فيلم ”الكارثة” و ”دور الدراما فى نشر الوعى” وزيرة التعاون الدولي تُناقش آفاق التعاون مع وكالة تمويل الصادرات البريطانية أسعار حديد التسليح اليوم البحث عن حمار وحشي هارب منذ نحو أسبوع يشغل الشبكات الاجتماعية في أمريكا اليوم.. الفيلم السوداني وداعًا جوليا في قاعات السينما التونسية

رياضة

باتشيكو : كان لدينا هدف وحققناه بالفوز على الأهلي

في البداية قدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز التهنئة لفريق الأهلي بحصوله على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جايمي باتشيكو : لعبنا 3 مباريات هذا الموسم إمام فريق الأهلي، كان بينهم مباراتين لم يُحالف فريقنا التوفيق في مباراتين وخسرنا في الوقت الإضافي بالإضافة إلى إرهاق لاعبي فريق بيراميدز.

وتابع جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز : لم يكن لدينا قوام متكامل في فريق بيراميدز، حتى مباراة اليوم الجميع رأى المتواجدين في مقاعد البدلاء ويمكن مقارنتهم بمقاعد بدلاء فريق الأهلي.

وأردف باتشيكو : كان لدينا هدف واضح وهو تحقيق الفوز على بطل الدوري الفريق الأهلي لذلك أقدم التهنئة للاعبي فريقي بعد الفوز اليوم بثلاثية وأُكرر شكري للاعبين لأنهم سبب تحقيق الفوز اليوم.

وقال المدير الفني لفريق بيراميدز : مباراة اليوم كانت جيدة على جميع النواحي سواء السيطرة على وسط الملعب أو الهجمات المرتدة أو الارتداد للدفاع عندما تكون الكرة بحوذة فريق الأهلي.

وتابع باتشيكو : المشدات التي تحدث خلال المباراة تكون في شخصية اللاعب الذي يُريد تحقيق الفوز وفي النهاية يقوم اللاعبين بمصافحة بعضهم البعض.

وأردف باتشيكو : عانى الفريقان من الاجهاد، فريق بيراميدز كان مضغوط طوال الموسم سواء بطولة كأس الرابطة أو كأس مصر سواء النسخة الماضية أو الحالية أو السوبر المحلي وبالتأكيد بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم باتشيكو حديثه : احترمنا فريق الأهلي لذلك حققنا الفوز عليهم اليوم، واحتفالنا كان مُتواضع خاصة في ظل وجود العديد من الناشئين النادي.