السبت 4 مايو 2024 12:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كولر : بيراميدز كان يستحق الفوز اليوم بسبب سوء الأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي

قال مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قدمنا مباراة سيئة ولم يكن هناك أي تركيز أو دقة من جانب لاعبي الفريق، ورغم هذا السوء جائتنا فرص عديدة ولكن أهدرناها بسبب السوء الذي كانت في حالة الفريق اليوم.

وأضاف كولر : المُنافس أحرز هدف خلال الشوط الأول ثم تراجع في الشوط الثاني وسجل هدفيين من فرصتيين فقط خلال الشوط الثاني واعتمد على الهجمات المرتدة بسبب سرعة الثلاثي إبراهيم عادل ومصطفى فتحي فخري لاكاي.

وتابع كولر : حصلنا على جميع البطولات إلي لعبناها هذا الموسم ولدينا فارق 9 نقاط مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني واحتفلوا اليوم بسبب الانتصار علينا احتفالًا كبيرًا، ولعبنا مباريات كثيرة هذا الموسم لذلك لم يكن ذهن اللاعبين متواجد في الملعب.

وأردف كولر : هناك عدد كبير من اللاعبين يحتاجوا للإجازة ووصلوا لمرحلة صعبة بسيب المجهود الذين بذلوا طوال الموسم ويجب على أتحاد الكرة يعلموا أن جميع اللاعبين يحتاجوا للراحة بعد هذا الموسم.

وأضاف مارسيل كولر حديثه عن حسين الشحات : لم أشاهد الواقعة وسأرى إذا كان الخطأ من جانب حسين الشحات سأقوم بمُعاقبته إذا لم يكن الخطأ من جانب لاعب فريق بيراميدز خاصة في ظل وجود العديد من الاستفزازات طوال مباراة اليوم.

وتابع كولر : كنت أريد مشاهدة العديد من اللاعبين في مباراة اليوم في ظل وجود مُنافس قوي وأقيم تحركات العديد من اللاعبين، وبالنسبة لتراجع مستوى محمد الشناوي لا أعرف إذا كان بسبب وجود العروض السعودية أم لا.