السبت 1 يونيو 2024 02:31 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عمرو دياب يطرح ”والله أبدا” أحدث أغانيه على أنغامي

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن النجم عمرو دياب، منذ قليل، عن طرح أحدث أغانيه الجديدة "والله أبدا" عبر أنغامي.

ونشر دياب، مقطع من الأغنية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "الآن على أنغامي، اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة "والله أبدا كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي ، وميكس وماستر أمير محروس".

أغنية خلص على قلبي

وسبق وأن تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

ويذكر أن أغنية خلص على قلبي، من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

كلمات أغنية خلص على قلبي

غيرك عندى ولا الهوا لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

تفاصيل أغنية يا ليل

وفي وقت سابق، طرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة يا ليل، والتي تأتي بالتعاون مع نجله عبدالله، حيث تعد الأغنية الأولى التي تجمعهما.

وتأتي أغنية يا ليل لعمرو دياب ونجله عبدالله من كلمات أمير طعيمة، ومن الحان عمرو دياب، ومن توزيع أحمد ابراهيم ، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.