الثلاثاء 14 مايو 2024 08:29 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: انطلاق قافلة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بسيدي سالم

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال سيدات وفتيات مركز سيدي سالم لإجراء الكشف الطبي بسيارة المامو والسونار، ضمن المشروع القومي لصحة المرأة، للبدء من صباح اليوم، وتستمر لمدة 5 أيام.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم إقامة خيمة بفناء مستشفى سيدي سالم المركزي، لاستقبال سيدات وفتيات قرى مركز ومدينة سيدي سالم، مناشداً أهالي سيدي سالم بالاستفادة من الخدمات الطبية التي ستقدم بها، بوجود طاقم طبي متميز، بإشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، وإشراف وتنفيذ دكتورة آمال حجاج مديرة الرعاية الأساسية، ومنسق عام المبادرات الرئاسية، ومنسق عام حملة 100 يوم صحة بكفر الشيخ، ضمن المبادرات الرئاسية، واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بصحة المرأة.

وتابع: المشروع ضمن حملة 100 يوم صحة يستهدف المرأة من عمر 18 عاماً فيما فوق ويشمل توعية وفحص وجهاز المامو من عمر 23 عاماً فيما فوق، لافتاً إلى أنه فرصة رائعة لفتيات وسيدات سيدي سالم، وأن جميع الفحوصات والأشعات مجانية.