الخميس 9 مايو 2024 01:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند خلال مشاركتها كمتحدث رسمى فى قمة استثمار أبو ظبي AIM 2024.. هدى يسى: تؤكد أهمية الابتكار للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتكامل مع الصناعات... نائب محافظ الوادي الجديد تتفقّد عمل قافلة حياة كريمة الطبية بقرى بغداد بالمجان.. فحص وعلاج 1209 مواطنين خلال قافلة «حياة كريمة» بكفر الشيخ خلال حملات تفتيشية مفاجئة محافظ المنوفية : ضبط محل جزارة لاستخدامه خبز مدعم بالمخالفة للقانون محافظ المنوفية يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالشهداء بإجمالي استثمارات 31 مليون جنيه ثقافة الفيوم.. لقاءات عن قيمة العمل واستمرار الورشة التدريبية للرسم على الفخار وزير التعليم العالي: التحول الرقمي لبناء جيل لديه المهارات الرقمية اللازمة للنجاح في مختلف المجالات ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الزقازيق والمجلس الأعلى للآثار وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 《رئيس جهاز حماية المستهلك يستقبل المُلحق التجاري التركي بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون

عربي ودولي

وزيرة الخارجية الألمانية تدعو لمحاكمة الرئيس الروسي عن جرائم الحرب بأوكرانيا

وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك
وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك

اتهمت وزيرة الخارجية الألمانية "أنالينا بيربوك" الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" بارتكاب جرائم الحرب العدوانية في أوكرانيا ضد الأطفال وقد دعت من موقف برلين الثابت إتجاه الإنسانية إلي محاكمة "بوتين" عن الجرائم المرتكبة.

والتي اصدرت حولها المحكمة الجنائية الدولية مذكرة لاعتقال الرئيس الروسي حالة تواجده في بعض المناطق الدولية لرؤية المحكمة الدولية ارتكاب جرائم ضد الأطفال في أوكرانيا.

في ظل إنتظار "قمة البريكس" الاقتصادية بجنوب أفريقيا التي ستنعقد في أغسطس القادم وفكرة حضور الرئيس الروسي "بوتين" للقمة بالدولة التي تكون عضو في الجنائية الدولية أو نقل مكان انعقاد القمة إلي الصين تفاديا لأزمة دولية.

في ظل إعلانات الرئيس الروسي السابق "ميدفيديف" بإن اعتقال الرئيس الروسي يعتبر إعلان حرب نووية علي روسيا.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

موضوعات متعلقة