الثلاثاء 14 مايو 2024 11:26 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرج عامر: الحكام يعانون من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة اللاعبين الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى مجلس الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام والسيتي في ختام منافسات الدوري توتنهام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع لموقعة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد مع ألافيس الأونروا : لا يوجد مكان نذهب إليه لا يوجد أمان من دون وقف إطلاق النار ”رفح” تحولت إلى مدينة أشباح كان مدمن وبيتعدي علينا بالضرب.. السجن المؤبد لسيدة ونجلها قتلا الزوج خنقًا في قنا السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... منصة شاهد تطرح فيلم «رحلة 404» للنجمة مني زكي تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: توفير سيارة المامو جرام والسونار للكشف المبكر عن سرطان الثدي بسيدي سالم

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن إطلاق مبادرة صحة المرأة بمدينة سيدي سالم، تستمر لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الخميس المقبل لمدة 5 أيام؛ لإجراء الكشف المبكر عن سرطان الذي من خلال توفير سيارة بجوار مستشفى سيدي سالم المركزي، ضمن المبادرات الرئاسية، واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بصحة المرأة.

وأكدت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، أن المديرية استعدت للمبادرة بتجهيز الأطقم الطبية، وسيارة المامو جرام والسونار للاكتشاف المبكر عن سرطان الثدي للفحص من خلال المبادرات الرئاسية ، للاطمئنان على صحة المرأة المصرية، في ظل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشارت إلى أن هذا تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان ، وإشراف وتنفيذ دكتوره آمال حجاج، مديرة الرعاية الأساسية، ومنسق عام المبادرات الرئاسية، ومنسق عام حملة 100 يوم صحة بكفر الشيخ.