النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:52 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على سبب رحيل إيسكو عن نادي إشبيلية

إيسكو
إيسكو

كشف الإسباني "فرانشيسكو إيسكو" عن سبب رحيله عن نادي إشبيلية في الفترة الأخيرة بعدما فسخ اللاعب عقده مع النادي الأندلسي.

وكان إيسكو قد انتقل للعب مع نادي إشبيلية في صيف 2022 الماضي، إلا أن مسيرته مع النادي الأندلسي لم تدم طويلا، حيث أنه رحل بعد 5 أشهر فقط عقب فسخ تعاقده بالتراضي.

وقال إيسكو في حوار مطول مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن سبب رحيله عن إشبيلية بعد مدة قليلة، مؤكدا إنه قد تعرض للاعتداء من المدير الرياضي بالفريق.

وأضاف إيسكو في تصريحاته: “بعدما رحلت عن ريال مدريد، تحدث معي لوبيتيجي، مدرب إشبيلية في ذلك الوقت، وقال لي أنه يرغب في ضمي، وبالتأكيد هو واحد من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم”.

وتابع النجم الإسباني: “كانت لدي عروض أخرى من إيطاليا، لكنني فضلت اللعب مع إشبيلية لأنه فريق رائع، لكن بعد رحيل لوبيتيجي وقدوم سامباولي، بدأت الأمور تتغير”.

وواصل: “قبل أيام من نافذة الانتقالات الشتوية، تواصلو مع ممثلي من أجل رحيلي دون إبلاغي بشكل مسبق عن هذا الأمر، في ذلك الوقت، ذهبت للتحدث مع مونشي ( المدير الرياضي لإشبيلية في ذلك الوقت)”.

وأردف: “قلت له علمت بأنكم تريدون رحيلي، لكن طالبته بالتحدث معي بشكل واضح وصريح من أجل إصلاح الوضع، ثم قال لي أنني إذا حصلت على عرض سأغادر الفريق”.

واستمر الإسباني:” لكن بعد هذه المحادثة، أشاع مونشي انني من أريد الرحيل، وهذا الأمر غير صحيح، وبدأ في مضايقتنا انا ووكيلي كل يوم من أجل التوقيع على إنهاء العقد، ذهبت له مرة أخرى للتحدث معه وأخبرته أنه ليس صريحًا معي، وأخبرته أنني أريد البقاء على عكس ما يقوله، ثم بدأت الصراع من هنا”.

وأكمل: “قلت حينها أن مونشي هو واحد من أكثر الأشخاص خداعًا الذين تعامت معهم في كرة القدم، في هذه المرة، أمسكني من رقبتي وكان قريب من الاعتداء علي قبل أن يتدخل المتواجدين للفصل بيننا”.

واختتم في هذا الشأن: “بعد هذه المشادة، تأكدت تماما أنني لم أعد أرغب في استكمال مسيرتي مع إشبيلية، وهذا الأمر يؤسفني جدأ لأنني كنت امتلك علاقة طيبة مع زملائي والجماهير هناك”.

جدير بالذكر أن إيسكو لم يتعاقد مع أي فريق بعد رحيله عن إشبيلية، حيث أن اللاعب أكد في مقابلته أنه رغب في الابتعاد عن ممارسة الكرة في هذا الفترة، قبل أن يعلن في نفس الوقت جاهزيته للعودة والانضمام لنادي جديد.