النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:01 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

رياضة

تشيلسي يسعى لضم لاعب من مانشستر يونايتد.. تعرف على التفاصيل

تشيلسي
تشيلسي

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، أن تشيلسي يسعى لضم صفقة من مانشستر يونايتد، هذا الصيف.

وقالت صحيفة "ذا صن": "ماجواير كان غاضبًا ومصدومًا ومنزعجًا عندما أخبره المدرب إريك تين هاج بقراره (سحب الشارة) في ملعب التدريب".

ويعرف ماجواير صاحب الـ30 عاما، أن رحلته في أولد ترافورد قد انتهت منطقيا، مع حرص وست هام وتوتنهام ونيوكاسل على ضمه، والآن أكدت "ذا صن" أن تشيلسي يفكر أيضًا في دخول السباق على ضم اللاعب.

ويعيش ماجواير فترة صعبة داخل أولد ترافورد، حيث خسر مكانه في التشكيل الأساسي لصالح الثنائي رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز، مما يضعه على حافة الرحيل، خصوصا مع الانتقادات الدائمة التي يواجهها.

يذكر أن المدافع الإنجليزي انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2019، قادما من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.