الإثنين 20 مايو 2024 08:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

مابولولو في الصدارة.. جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

مابولولو
مابولولو

يستعرض موقع "النهار" اليوم الإثنين جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد ان حقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل الزمالك مع فاركو بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهم على إستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

ويأتي جوب مابولولو، لاعب الاتحاد السكندري، في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.

ووصل محمد شريف، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى هدفه رقم 11، بعد التسجيل في شباك المقاولون العرب، ولديه فرصه لتعزيز ذلك الرقم في آخر 3 مباريات مؤجلة متبقية للفريق الأحمر، ضد حرس الحدود وبيراميدز والمصري.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري كالتالي:

1- جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري 16 هدفا

2- أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك 13 هدفا

3- محمد حمدي زكي لاعب أسوان 12 هدفا

4- أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة 11 هدفا

5- محمد شريف لاعب الأهلي 11 هدفا

6- فخري لاكاي لاعب بيراميدز 10 أهداف

7- سمير فكري لاعب الداخلية 9 أهداف

8- جون أوكولي لاعب المقاولون 9 أهداف

9- أحمد امين أوفا لاعب إنبي 9 أهداف

10- أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا 8 أهداف