الإثنين 20 مايو 2024 02:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نقابة الموسيقيين ترد على وجود تصريح لحفل ترافيس سكوت بالأهرامات.. خاص

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بموقع "فيس بوك"، بإلغاء حفل المطرب الأمريكي ترافيس سكوت، والمقرر إقامته خلال الشهر الجاري، حيث دشن عدد من المتابعين هاشتاج "إلغاء حفل ترفيس سكوت".

ومن جانبه رد الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين في تصريح خاص لـ "النهار"، أن إلغاء الحفل أو إقامته يرجع للجهات الأمنية المختصة في حال حصول المطرب على ترخيص من تلك الجهات المعينة، وقتها لن تعترض النقابة بل ستوافق على الفور.

وأشار "عبدالله"، إلى أن النقابة ليست هي الجهة المختصة في إلغاء الحفلات، لأن الجهة الأمنية هي المسؤولة عن وجود أي حالات بها خلل أو عدم أمان للحفل.

وتابع محمد عبدالله، "الحفلات اللي من النوع دي مش بيكون فيها مشاكل من حيث الغناء أو تقنية فنية، فبالتالي يرجع الأمر للجهات الأمنية ولو الموافقة حصلت يبقى مش من حقنا نعترض".

وفي نفس السياق تقدم المحامي عمرو عبدالسلام، بدعوى قضائية ضد نقابة الموسيقيين لإلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، حيث قال في تصريح خاص لـ "النهار"، أن هناك عدة أسباب وراء تلك الدعوى، أبرزها أن نوعية تلك الحفلات تمارس فيها الطقوس الماسونية والأفعال الشيطانية المحرمة.

وتابع "عبد السلام"،: "مصر بتاريخها لا يجب أن تسمح بإقامة حفل لترافيس سكوت على أرضها، ويجب عدم السماح لذلك المطرب بأن يقيم حفل في دولتنا العريقة".

وأشار المحامي عمرو عبدالسلام،: "الحفل الأخير لهذا الفنان والذي أقيم في أمريكا عام 2021 شهد مجزرة بشرية راح ضحيتها 10 أشخاص غير المصابين وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك من الحفلات".

وأضاف :"لدرجة ان الناس كانت تموت ولا يزال المطرب يستمر في غنائه حتى أن هناك بعض من الأشخاص قالوا أنه يمارس تعاويذ شيطانية على الموجودين في الحفل".

وفي نفس السياق أعلنت الشركة المنظمة للحفل، نفاذ تذاكر الحفل بعد نصف ساعة من طرحها للبيع، فضلا عن قيام الشركة المنظمة بعدم السماح باصطحاب أجهزة المحمول وكاميرات التصوير لمنع تصوير فاعليات الحفل.

وبمجرد الإعلان عن إقامة الحفل المشار إليه قوبل هذا الحفل برفض مجتمعي عارم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بإلغاء هذا الحفل، فضلا عن تصدر الكتاب والمثقفين مشهد الرفض وإعلانهم عبر الصحف الإخبارية رفضهم التام لإقامة هذا الحفل.

موضوعات متعلقة