الخميس 23 مايو 2024 04:35 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي ”الثقافة المالية” في ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط بالتعاون مع بنك مصر محافظ أسيوط يوقع بروتوكول مع جهاز تنمية المشروعات لرفع كفاءة وتطوير مدرستين ووحدة صحية رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة إدارة الوافدين لجذب الطلاب محافظ الدقهلية يفتتح ممشى أهل السنبلاوين الجديد

رياضة

إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع نجم منتخب المغرب.. تابع التفاصيل

يوسف النصيري
يوسف النصيري

يرغب نادي إنتر ميلان، في تعزيز الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر الانسحاب من صفقة روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إنتر حدد العديد من الأسماء التي يرغب في التعاقد معها لخلافة لوكاكو بداية من الموسم الجديد، من بينهم المغربي يوسف النصيري هداف إشبيلية.

وأشارت الصحيفة في وقت سابق إلى أن القائمة تضم أيضا الثلاثي ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، جيانلوكا سكاماكا (وست هام) وفولارين بالوجون (آرسنال).

وتألق يوسف النصيري خلال المواسم الماضية مع إشبيلية، وأسهم في توهج منتخب المغرب بكأس العالم "قطر 2022" حيث احتلوا المركز الرابع لأول مرة في تاريخ العرب والأفارقة.

وكان إنتر قد نجح في التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ مجانا هذا الصيف.