السبت 18 مايو 2024 11:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

رياضة

أرسنال يهنئ محمد النني بعيد ميلاده الـ 31

أرسنال
أرسنال

هنأ نادى أرسنال الإنجليزي، لاعبه الدولي محمد النني، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 31 ، حيث يتواجد في تدريبات "المدفعجية" الأولى بمعسكر الفريق المقام حاليا في ألمانيا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

ونشر نادى أرسنال فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير لاجمل لمسات الننى السحرية بقميص المدفعجية مهنئه بعيد ميلاده.

Happy birthday, @ElNennY! ❤️ pic.twitter.com/zeX8BmwYOM

— Arsenal (@Arsenal) July 11, 2023

وظهر محمد النني بحالة فنية وبدنية رائعة فى تدريبات أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

ويبدأ نادى أرسنال رحلته التحضيرية بخوض مباراة ضد فريق نجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم، 20 يوليو الجارى، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، ثم برشلونة الإسبانى.

وخاض النني 8 مباريات فقط بقميص أرسنال خلال موسم 2022-2023 الذي أفسدته إصابة الركبة التي تعرض لها، وسجل النني هدفا واحدا بقميص الجانرز في الموسم ذاته، وذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أوكسفورد يونايتد.