الإثنين 13 مايو 2024 02:06 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

رياضة

لتعويض رحيل جوندوجان.. مانشستر سيتي يخطط لضم هذا اللاعب

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد أن فريق مانشستر سيتى الإنجليزي بدأ يخطط لضم فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، لتعويض رحيل نجمه الألماني جوندوجان إلى نادي برشلونة.

وأضافت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي يتجه للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، نجم برشلونة الإسباني، بعد التخلي عن مساعيه لضم ديكلان رايس، قائد فريق وست هام يونايتد، فى الميركاتو الحالي.

وأكدت الصحيفة أن رحيل الألماني إلكاي جوندوجان إلى برشلونة جعل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يستهدف التعاقد مع لاعب وسط جديد، مشيرة إلى أن دي يونج يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، بينما يتبقى في عقده مع برشلونة 3 سنوات، ويحظى بدعم مدربه تشافي هيرنانديز.

وأشارت تقرير إلى أن برشلونة قد يلجأ إلى بيع دي يونج إذا كان ذلك ضروريًا للغاية، وفي حال وصول عرض إلى النادي الكتالوني لا يمكن رفضه، حيث يسعى النادي إلى تخفيض فاتورة الرواتب السنوية من أجل تسجيل تعاقداته الجديدة.

ويجيد دى يونج اللعب في مركز لاعب الوسط، وينتهي تعاقده مع برشلونة في يونيو 2026.

وانضم النجم الهولندي لبرشلونة فى 2019 قادما من أياكس، وخاض مع البلوجرانا 183 مباراة في كافة المسابقات، سجل فيها 15 هدفا، وصنع 21 لزملائه.

وبحسب تقارير سابقة، فإن مانشستر سيتي تقدم بعرض قيمته 90 مليون إسترليني لضم "رايس"، ولكنه قوبل بالرفض، ليتجه النادي لفكرة التعاقد مع فرينكي دي يونج، الذي كانت إدارة "البلوجرانا" ترغب في بيعه الموسم الماضي لمانشستر يونايتد، لكنّ تمسُك اللاعب بالاستمرار في النادي الكتالوني حال دون إتمام الصفقة.