السبت 18 مايو 2024 10:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

رياضة

مفاجأة بخصوص قائمة برشلونة في الموسم الجديد.. تعرف على التفاصيل

برشلونة
برشلونة

كشف تقارير صحفية إسباني، اليوم الأحد، عن مفاجأة بشأن قائمة برشلونة في الموسم الجديد 2023-2024.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، لم ينجح برشلونة حتى الآن سوى في تسجيل 13 لاعبًا فقط في رابطة الليجا بقائمته الخاصة بالموسم الجديد.

وأضافت أن برشلونة توصل لاتفاق مع رابطة الليجا، الأربعاء الماضي، على تقديم ضمان بقيمة 6.67 مليون يورو على خطة الجدوى المالية الخاصة بالنادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن اللاعبين المسجلين هم: تير شتيجن، جول كوندي، إريك جارسيا، أندرياس كريستينسن، بيدري، جافي، كيسي، دي يونج، فيران توريس، أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي، رافينيا.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن هذا المبلغ يستطيع أن يستخدمه البارسا في قيد كل من إيناكي بينا ورونالد أراوخو وماركوس ألونسو وسيرجي روبيرتو، لكن لا توجد أي تطورات جديدة بشأن تسجيلهم حتى الآن.

وما يزال بالدي يسجل ضمن قائمة فريق الشباب، بينما قطع مسوؤلو برشلونة وعدا للألماني إلكاي جوندوجان، المنضم حديثا من مانشستر سيتي، بقيده قبل بداية الموسم المقبل.