الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي بالدوري «لا صوت يعلو فوق صوت الغذاء».. الحرب الروسية الأوكرانية توقظ العالم لأهمية الزراعة.. خبراء يعلقون المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال ”روح السعودية” ترحب بالقادة العالميين في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية والفرعية الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع موعد قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024 مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر التمريض اتعرف عليه.. التحقيق في واقعة العثور على رضيع ملفوف بزي الحضانة بشوارع قنا كم سيتكلف ميناء غزة المزعوم الذي تبنيه امريكا ؟ ضبط المتهمين بإصابة عامل بنزينه بطعنة في الصدر بكفر شكر محافظ الغربية : جهود مُكثفة للسيطرة على الأسعار ومراقبة الأسواق بالإشتراك مع كافة الأجهزةالتنفيذية والرقابية بالمحافظة

عربي ودولي

الخارجية الصينية: تزويد واشطن لـ”كييف” بالذخائر العنقودية سيزيد من احتدام الأزمة الأوكرانية

صرحت المتحدثة باسم الخارجية الصينية، ماو نينج، أن تزويد الولايات المتحدة أوكرانيا بالذخائر العنقودية، قد يتسبب بحدوث أزمات إنسانية وسيزيد من تفاقم الوضع في أوكرانيا.

وأضافت المتحدثة: "لقد رفضت العديد من البلدان إمداد الذخائر العنقودية، ويمكن أن تؤدي عمليات التزويد بها غير المسؤلة إلى أزمات إنسانية. يجب معالجة القضايا الإنسانية وقضايا الأمن بطريقة متوازنة، ويجب العمل مع نقل الذخائر العنقودية بضبط النفس والحذر".

كما أوضحت ماو نينج :" أنه يتعين على الأطراف المعنية عدم إشعال فتيل الأزمة وتأجيج التناقضات التي تؤدي بدورها إلى احتدام الأزمة الأوكرانية.