الخميس 16 مايو 2024 12:36 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل عرضه في ”كان”.. طرح أغنية ”سيبوا الهوا لصحابه” من فيلم ”رفعت عيني للسما” الدكتورة سماح عبد الغفار رئيساً لقسم التمريض الباطني الجراحي بكلية تمريض المنوفية صور.. مانشستر سيتي يكشف عن قميصه للموسم الجديد كشف لغز مقتل ربة منزل بعد دفنها بـ 40 يوما في الدقهلية الإسماعيلي يفقد محمد مخلوف في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز

عربي ودولي

رامافوزا رئيس جنوب إفريقيا يعلن ان قمة ”بريكس” المقبلة لن تكون افتراضية

الرئيس سيريل راموفوزا رئيس جنوب افريقيا
الرئيس سيريل راموفوزا رئيس جنوب افريقيا

قال رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا إن قمة "بريكس" المقبلة لن تكون افتراضية ونقلت قناة "روسيا اليوم " الإخبارية الأحد عن مقطع فيديو لرامافوزا قوله: "قمة بريكس المقرر عقدها في أغسطس القادم في جوهانسبرج ستكون وجها لوجه ولن تكون افتراضية".. مشيرًا إلى أن المنظمة لم تعقد اجتماعات قمة وجها لوجه منذ ما يقارب ثلاث سنوات وكانت جنوب إفريقيا أعلنت في وقت سابق أن رؤساء جميع الدول الإفريقية تمت دعوتهم لحضور القمة مشيرة إلى أنها تولي اهتماما خاصا لإفريقيا والبحث عن أشكال جديدة من الشراكة وكانت الممثلة الرسمية لوزارة الشؤون الخارجية في إثيوبيا ميليسا أليما، صرحت في 29 يونيو الماضي بأن بلادها تأمل في الحصول على قرار إيجابي من الدول الأعضاء في "بريكس" فيما يتعلق بطلبها للانضمام إلى المجموعة.
يُذكر أنه من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيشارك في هذه القمة حضورا أم سيشارك عبر الفيديو كونفرينس بسبب مذكرة المحكمة الجنائية الدولية بحقه.