الإثنين 20 مايو 2024 08:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

منتخب مصر الأولمبي يتعادلان 1-1 والمباراة تتجه إلى شوطين إضافيين

انتهى الوقت الأصلي من مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب، بالتعادل الإيجابي 1-1، المقامة بينهما على ملعب مولاي عبد الله، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

سجل هدف المنتخب الأولمبي عن طريق محمود صابر من تسديدة قوية من خارج من الـ18 سكنت شباك حارس مرمي المغرب، فيما تعادل يانيس بكراوى لمنتخب المغرب في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وتعرض محمود صابر، لاعب المنتخب الأولمبي للطرد أمام المغرب، بعد تدخله بشكل عنيف على عبد الصمد الزلزولي لاعب منتخب المغرب، ليستدعي حكم الفيديو (فار) حكم الساحة لمراجعة اللعبة، ليقرر حكم الساحة طرد اللاعب.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم سكر

خط الوسط: محمود صابر - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - أحمد عاطف قطة

الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل

تشكيل منتخب المغرب

حراسة المرمى: علاء بلعروش.

الدفاع: الوحدي – بوكامير – الوافي – عمراوي.

الوسط: العزوزي – ريشارلسون – الخنوس.

الهجوم: إسماعيل صيباري – عبد الصمد الزلزولي – يانيس بكراوي.

موضوعات متعلقة