الإثنين 13 مايو 2024 08:29 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

رياضة

موعد مباراة المغرب ضد مالي في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة

منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي

يخوض منتخب المغرب الأولمبي مباراة الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة ضد مالي، بعد ما حسم المنتخبان في حسم تأهلهما من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وحسم منتخب المغرب، في حسم تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، عقب تواجده في المركز الأول محتلاً صدارة جدول ترتيب المجموعة الأول برصيد 9 نقاط، العلامة الكاملة.

وجاء المنتخب المغربي على عرش صدارة مجموعته، حيث نجح في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث ضمن منافسات دور المجموعات، على حساب كل من غينيا وجمهورية الكونغو إلى جانب غانا.

أما منتخب مالي فقد حسم تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، عقب تواجده في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

وجاء منتخب مالي في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية، عقب فوزه في مباراتين أمام كل من النيجر والجابون بالإضافة إلى الخسارة أمام منتخب مصر حامل اللقب.

موعد مباراة المغرب ضد مالي في نصف نهائي إمم إفريقيا تحت 23 سنة

ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المغرب ضد مالي، الثلاثاء المقبل الموافق الرابع من يوليو الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المواجهة، سيواجه نظيره المتأهل من مباراة مصر ضد غينيا، في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.