الإثنين 3 يونيو 2024 10:51 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد سالم يهاجم كهربا ويقارن بين الخطيب وشيكابالا تعرف إلى تفاصيل مسلسل ”برغم القانون” بطولة إيمان العاصى مواعيد مباريات اليوم.. انطلاق وديات الاستعداد لبطولة يورو 2024 الإيرلندي ”جراندي داريل” ينضم لطاقم فيلم Knives Out 3 مع دانييل كريج.. تفاصيل إسعاد يونس تواصل تصوير مسلسل تيتا زوزو.. تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحقق 308 مليون بشباك التذاكر العالمي 5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم

المحافظات

قافلة طبية بمركز شباب المنشلين بكفر الشيخ ضمن فعاليات مبادرة «100 مليون صحة»

نظم حزب حماة الوطن بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بكفرالشيخ، قافلة طبية بمركز شباب المنشلين بقلين، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي وخدمات دعم صحة المرأة و التوعية بالصحة الإنجابية وخدمات تنظيم الأسرة بالإضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الأورام السرطانية وكشف عن مشكلات السمع لدى الأطفال حديثي الولادة، والكشف عن سوء التغذية لدى الأطفال والعديد من الخدمات الطبية الاخري، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مبادرة "100 مليون صحة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمبادرة تهدف إلى تكثيف جهود الرعاية الصحية المقدمه للمواطنين وتسعد مديرية الشباب والرياضة بالمساهمة فى تقديم خدماتها من خلال مراكز الشباب على مستوى المحافظة و استعداد مراكز الشباب لاستقبال المواطنين والقوافل الطبية فى إطار تحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة بتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمه مجتمعية.

كما نظمت ندوة توعوية عن الإسعافات الأولية، على هامش القافلة لتعريف الأهالى بماهية الإسعافات الأولية وأهميتها وطرق تقديم الرعاية للمصابين كما تم تدريب المشاركين على كيفية فحص العلامات الحيوية وطريقة عمل الإنعاش القلبي الرئوي للمصابين كما تم تدريبهم المشاركين على كيفية تقديم الإسعافات الآولية للإصابات المختلفة و ذلك بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وصبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزى حسيب، مدير إدارة المشروعات، ومتابعة باسم سعيد، منسق الأنشطة التطوعية، ومحمود الدوح، مدير إدارة شباب قلين.