الإثنين 20 مايو 2024 08:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

الأهلي يلتقي مع الإسماعيلي في الدوري المصري غدا

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام الإسماعيلي، في اللقاء التي ستقام بينهم على إستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي، غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدوري المصري.

يسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر تحقيق الفوز للاقتراب من حسم الدوري بعد أن غاب عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الزمالك، ويتبقي للمارد الأحمر لحسم الدوري لـ 8 نقاط في الـ 7 مباريات المتبقية للأهلي.

في المقابل، يستهدف فريق الإسماعيلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، من أجل البقاء في الدوري للموسم المقبل، حيث يتبقي للدارويش 3 مباريات يأمل في حسمهم.

ويأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة من 31 مباراة.

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت1 بتعليق صوتي أيمن الكاشف" في وجود أستوديو تحليل يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.