النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:01 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

بعد أنباء تدهور حالته الصحية بسبب كورونا.. شريف مدكور: إيه الهبل دا!

شريف مدكور
شريف مدكور

علق الإعلامي شريف مدكور، على أنباء تدهور حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا بعد عودته من الحج.

وشارك «مدكور» متابعيه، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: "إيه الهبل اللي مكتوب دا جالي كورونا، ودي حاجة عادية ومتوقعة وأنا في بيتي بأخذ أدوية وكله تمام ولا في حاجة خطيرة ولا طلبت الدعاء من حد".

وفي وقتٍ سابق، أعلن شريف مدكور، إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه بـ«فيسبوك»، معلقًا: "بقالي يومين حرارتي ما بين 37 ونصف و38 ونصف، ومش قادر أتحرك الحمد لله".

وفي 2019، أعلن شريف مدكور نبأ إصابته بورم لم يكن يعلم بعد نوعه، وخضوعه لفحوصات طبية وأشعة وتحاليل استغرقت 9 ساعات بأحد المستشفيات في القاهرة الكبرى.