النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:36 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إصابة الإعلامي ”شريف مدكور” بكورونا بعد أداؤه مناسك الحج

أُصيب الإعلامي المصري الشهير "شريف مدكور" بمرض كورونا عقب عودته من أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، حيثُ تعرض "شريف" لوعكة صحية شديدة واصفاً أنه يُعاني من إرتفاع ملحوظ في درجات حرارة جسده، مع عدم مقدرته على الحركة، وأن فحص مرض كورونا كان إيجابياً.


الجدير بالذكر أنه نشر الإعلامي "شريف مدكور" منشوراً لجماهيره ومُتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ليُخبرهم أنه تعرض للإصابة بمرض كورونا، ويُعاني من مضاعفاته، مطالباً جماهيره بالدعاء له بالشفاء العاجل، حيثُ قال "شريف" في منشوره الكلمات الآتية "كورونا پوستيڤ .. بقالي يومين حرارتي ما بين 37 و نصف و 38 و نصف و مش قادر أتحرك الحمد لله"، على الفور إنهالت التعليقات من قبل المتابعين والجماهير على منشور الإعلامي "شريف مدكور"، داعيين له بالشفاء العاجل، ومُتمنين له التعافي من مرض كورونا وتوخي الحرص والحذر وإجراءات العزل المُتبعة.

يُذكر أن "شريف مدكور" هو إعلامي مصري قدم العديد من البرامج أبرزهم "4 شارع شريف" على قناة الحياة المصرية، وبرنامج "فاشون هاوس" و "من كل بلد أكلة"، وغيرهم، وعُرف "شريف" بطريقته اللبقة المحبوبة في التقديم التليفزيوني التي خلقت له الشعبية الكبيرة والشهرة بين الجماهير ليُقبلون على مشاهدة جميع برامجه.