الإثنين 20 مايو 2024 01:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

ستار أكاديمي يعود بثوب جديد




رغم موجة برامج اكتشاف المواهب التي انتشرت مؤخراً عبر القنوات الفضائية، إلا أن صناع برنامج المواهب الأشهر ستار أكاديمي رفضوا إلغاء البرامج وإفساح المجال للآخرين، وقرروا مزاحمتهم حول كعكة الايرادات الهائلة التي تأتي من تصويتات الجمهور المتابعين للبرامج بالإضافة إلى حصيلة الإعلانات والشركات الراعية بالطبع.




ففي سرية تامة، أنهت رولا سعد -رئيس الأكاديمية - تجهيز المبنى الجديد المُخصّص لطلاب ستار أكاديمي، وذلك بعد أكثر من عام منذ آخر مواسم البرنامج.




ومن المفترض أن يبدأ عرض البرنامج في نهاية شهر يناير الحالي على شاشة LBC، وقد تُعرض السّهرات أيضاً على قناة المؤسسة الخاصة بالدراما والـLDC المستجدة، كما علم أن المؤسسة اللبنانية للإرسال تتفاوض مع قناة مصرية لعرضه على شاشتها.




وأكدت المصادر أن التصوير سيكون في مبنى ستار أكاديمي المعروف في منطقة كفر ياسين، فيما ستبتعد الأكاديمية قليلاً عن المبنى الذي سكنه الطلاب على مدار ثماني دورات.




وعُلم أن رولا سعد أبقت على بعض المدربين ومنهم خليل أبو عبيد وإليسار كركلا في الدورة الجديدة، كما أبقت رولا سعد بالاتفاق مع المخرج طوني قهوجي على المذيعة هيلدا خليفة لتقديم الموسم التاسع.