الإثنين 13 مايو 2024 03:05 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

40 مليون جنيه في 10 أيام.. «بيت الروبي» يواصل تصدر قائمة الإرادات

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تصدر الفنان كريم عبدالعزيز، شباك تذاكر السينما بتحقيق فيلمه بيت الروبي، إيرادات تاريخية، أمس الخميس ثاني أيام العيد، بـ 8 ملايين و550 ألف جنيه، متفوقا على الأفلام المعروضة في الموسم نفسه.

واقترب «بيت الروبي» من تحقيق 40 مليون جنيه في 10 أيام، وعليه استطاع كريم عبدالعزيز التفوق على 4 أفلام تعرض حاليًا ضمن موسم عيد الأضحى، وهي: فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة، فيلم «تاج» بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة دينا الشربيني، فيلم مستر «إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد.

يشار إلى أن كريم عبدالعزيز يستمر في نجاحاته على مدار السنوات الماضية، بتصدره شباك التذاكر وقائمة إيرادات السينما، منذ الجزء الأول من فيلم «الفيل الأزرق» ثم فيلم «نادي الرجال السري» و«الفيل الأزرق» الجزء الثاني و«البعض لا يذهب للماذون مرتين» و«كيرة والجن»، فقد تجاوزت معظم هذه الأفلام 100 مليون جنيه إيرادات.

وأثبت كريم عبدالعزيز في السنوات الأخيرة، أن اختياراته صائبة من خلال الموضوعات المطروحة سواء دراميا أو سينمائيا، وقد استحق اللقب الذي أطلقه عليه جمهوره آل باتشينو العرب، الذي حقق المعادلة فنيا وجماهيريا.