الإثنين 20 مايو 2024 07:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

للمرة الثانية على التوالي.. تعاون جديد يجمع ”دينا الشربيني” بـ”شريف سلامة”

قرر صناع عمل مسلسل "كامل العدد" عمل جزء ثاني مُكمل لأحداث المسلسل، حيثُ نجح المسلسل المذكور نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير عند عرضه في السباق الرمضاني 2023.

لذلك تعاقد رسمياً كلاً من الفنانين "دينا الشربيني" و "شريف سلامة" على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التفاوض مع المخرج "خالد الحلفاوي"، لكي يُخرج الجزء الجديد.

مسلسل "كامل العدد" يتكون من 15 حلقة، و هو بطولة كلاً من الممثلين "دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد جمال سعيد"، من تأليف "يسر طاهر" و "رنا أبو الريش"، ومن إخراج "خالد الحلفاوي"، يدور المسلسل في إطار كوميدي رومانسي حول سيدة مطلقة وليدها أربع أطفال تقع في حب شاب ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "دينا الشربيني" هي فنانة مصرية أشتهرت بموهبتها في التمثيل والغناء وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "هيبتا" و "طرف تالت" و "تحت الأرض" و "جراند أوتيل" و "قصرالنيل" و "زي الشمس" و "المشوار"، وغيرهم.

أما عن "شريف سلامة" فهو شقيق الفنانة "منال سلامة"، وزوج الفنانة "داليا مصطفى"، وعُرف "شريف" بقدرته الهائلة في التمثيل وتقمص الأدوار منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "البنات" و "حضرة المتهم أبي" و "حرب الجواسيس" و "فاتن أمل حربي" و "السهام المارقة"، وغيرهم.