الإثنين 13 مايو 2024 04:22 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

دينا الشربيني تعيش قصة حب جديدة وترفض كشف تفاصيل بشأنها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، أنها تعيش قصة حب، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل بشأنها.

وبحسب «الشربيني»، في تصريحات صحفية، إنها مكتفية بكونها سعيدة الآن وتتمنى أن تكلل العلاقة بنهاية سعيدة.

كما كشفت دينا الشربيني، عن نقاط قوتها وضعفها، مُشيرة إلى أن نقطة قوتها تكمن في تجاوز الأزمات، أما نقطة الضعف أنها عاطفية للغاية.

وعن السر الذي لا يعرفه الكثيرون عنها قالت دينا الشربيني إنها تحب الطعام الكثير.

وأوضحت أنها تتعامل مع الشائعات التي تلاحقها، بالتجاهل: قائلة: "أواجه الشائعات التجاهل التام فالشخص الذي ينظر خلفه يتعثر، وكل شيء يتكشف للجمهور مع مرور الوقت، لذلك الأيام هي التي ترد".

واختتمت دينا الشربيني حديثها، بالكشف عن أنها تنوي اعتزال التمثيل في سن معين، ولكن الوقت ما زال مبكراً للغاية، موضحة: "كانت رغبة والدي -رحمه الله- أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وأن أظل محافظة على مستوى مميز من الأعمال التي أحب أن يتذكرني الجمهور بها، لكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ مثل هذا القرار".