الإثنين 29 أبريل 2024 06:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير محمد العرابي يتحدث عن عبقرية الدبلوماسية المصرية في تحرير سيناء «الحصري»: الزراعات التعاقدية هتحقق أسعار عادلة للمحاصيل.. وتضبط الأسواق رئيس منوف يشارك ذوى الهمم احتفالهم بأسبوع الأصم العربي بمدرسة الأمل محافظ الغربية ورئيس جامعة سمنود التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات طلاب الجامعة على هامش المؤتمر الأول للتعليم التكنولوجي لدفاعه عن شقيقته.. القبض على شقيقين بتهمة قتل شاب بـ «كوريك» في قنا سفير السويد يؤكد على الدور الرائد لمكتبة الإسكندرية في نشر الثقافة بين الشعوب توقيع الكشف الطبي على ١٢٧٠ حالة ضمن قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق أوكرانية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة محافظ القليوبية يتابع توريد القمح بصومعة الغلال بعرب العليقات بالخانكة وزير الصحة يبحث مع نظيرته القطرية الجهود المشتركة لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء الفلسطنيين تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام عزاه ولحق به.. حزن جديد ب ”دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

المحافظات

الكيلو ب160 جنيها.. تعرف على عناوين المجمعات الاستهلاكية لبيع اللحوم

وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية لحوما برازيلية بأسعار مخفضة بسعر 160 جنيها للكيلو، بعدد من المجمعات الاستهلاكية التابعة لها بمحافظة الإسماعيلية.

من جانبه، صرح عماد حجازي المشرف العام علي المجمعات الاستهلاكية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الاحد، في تصريحات خاصة لصدي البلد، أنه تم طرح دواجن ولحوم مجمدة بعدد 10 مجمعات استهلاكية، وهي دلتا ماركت، اهرام العرايشية، اهرام زايد، تجزئة الاسماعيلية، تجزئة فايد، تجزئة فايد، تجزئة القصاصين، تجزئة الخامسة، اسماك زايد، اسماك ابو سلطان، تجزئة التل الكبير.

كما أشار عماد حجازي الي توفير اللحوم المجمدة بفرعي الجملة 1، 2

بمدينة القنطرة شرق، بالاضافة الى سيارة تحيا مصر " مشروع شباب الخريجين " التابع لوزارة التموين"، يتم نشرها فى المراكز والقرى التى لا يوجد بها مجمعات.

من جانبه، شدد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، أن يتم مراعاة التوزيع على كافة مراكز ومدن المحافظة المختلفة للتيسير على المواطنين، وذلك من خلال توفير اللحوم بكافة أرجاء المحافظة.