الإثنين 13 مايو 2024 06:30 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
للتنقيب عن الآثار داخل منزلهم... المشدد 6 سنوات لستة أشخاص في القناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لميكانيكي لإتجاره بالمخدرات بالقناطر الخيرية حفل تكريم رئيس هيئة الدواء فرع المنوفية بحضور قيادات الهيئة و الصحة و النقابة و البرلمان تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم حسام حسن: ندعو الله لرؤية لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم رئيس جامعة الزقازيق يشهد اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب بسبب السحر والشعوذة.. مرافعة قوية للنيابة العامة بقضية مقتل مواطن علي يد عامل الوميتال بشبرا الخيمة وقعوا في الترعة.. غرق 3 صغار في أولى أيام إجازة نهاية العام الدراسي بقنا مدير مديرية التعليم بالمنوفية يستقبل السفير الياباني بالقاهرة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية

فن

بشرى بصحبة طاقم عمل «ليه تعيشها لوحدك» ضمن التحضير للفيلم (صور)

حضر صناع فيلم «ليه تعيشها لوحدك» من إنتاج الفنانة بُشرى، على حضور الحفل السيمفوني بدار الأوبرا المصرية، ضمن التحضير للفيلم، بحضور المخرج حسام الجوهري والموسيقار إسلام صبري والفنانة سلمى أبو ضيف.

يُشار إلى أن الفيلم تأليقف الدكتور أحمد عبد العزيز وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف ومحمد رضوان.

ويجري الآن العمل على التحضيرات النهائية للفيلم، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى مشاركة الفنانة بشرى في مسلسل «طبيبة شرعية»، الذي يجري تصويره خلال الفترة الحالية، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشرى المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، واعتذرت الفنانة مي سليم عن المشاركة في العمل، يتعاون المطرب Azzamchik الذي قدم أغنية سلام عليكم في ديو غنائي مع بشرى، حيث يقدمان معا نفس الأغنية بلحن وتوزيع جديد، بالتعاون مع الموسيقار إسلام صبري.

موضوعات متعلقة