الخميس 16 مايو 2024 03:40 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ڤيديو .. أغنية ”كارول سماحة” تتخطى 2 مليون مشاهدة في ثلاث أيام فقط

حققت الأغنية اللبنانية "نسخة مني" للفنانة "كارول سماحة" أكثر من 2 مليون من المشاهدات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك خلال ثلاث أيام فقط منذُ طرحها، لتكسر الأغنية الرقم القياسي في نجاح الأغاني.


الجدير بالذكر أن أغنية "نسخة مني" هي أغنية لبنانية، من غناء "كارول سماحة"، وكلمات "سليم عساف"، وألحان "محسن يجانيه"، وتوزيع موسيقي كلاً من "إيليو كالاسي" إل پي إم إي ستوديوز"، وماستر "ديڤ كاتش".

جاءت بعض كلمات أغنية "نسخة مني" كالتالي "يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر .. يا نسخة مني حبك قاتلني
بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري ما كون".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُعبرين عن فرحتهم بأغنية "نسخة مني" للفنانة "كارول سماحة"، ومنسجمين بصوتها العذب الهادئ وبكلمات الأغنية والألحان الرائعة، ومتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

يُذكر أن "كارول سماحة" هي مطربة لبنانية عُرفت بصوتها الرائع ونبرة صوتها الجبلية المميزة، وقدمت "كارول" العديد من الأغاني باللهجة المصرية واللبنانية التي نجحت نجاحاً ساحقاً في مصر والوطن العربي من أبرزها "أتطلع في هيك" و "أنا حبيت دلوقت" و "خليني بحالي" و "شكراً" و "سهرانين" و "فوضى" و "أضواء الشهرة" و "أسمعني" و "وحشاني بلادي"، وغيرهم.