النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 06:42 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التخطيط: خطة التنمية والموازنة الجديدة تستهدفان تحسين جودة حياة المواطن مجلس النواب يناقش تعديلات جديدة على رسم المغادرة ورسوم إنتاج الأسمنت أوبرا الإسكندرية تختتم موسمها الفني بحفل لعمالقة الطرب آلخميس القادم أحمد كجوك: الموازنة الجديدة تستهدف تحسين الخدمات وتعزيز مستوى معيشة المواطنين «عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات

المحافظات

الشرقية: إدارة المراجعة الداخلية تشكيل لجان للمرور على المنشآت الصحية لمتابعة الإنضباط الإدارى

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ سامح بدوى مدير إدارة المراجعة الداخلية و الحوكمة بالديوان العام بتشكيل عدد من اللجان للمرور على المنشآت الصحية بمراكز أولاد صقر وأبوكبير وفاقوس لمتابعة الإنضباط الإدارى و سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المُفاجيء على المنشآت الصحية المختلفة لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الأستاذ سامح بدوى مدير إدارة المراجعة الداخلية و الحوكمة بالديوان العام إلى أن اللجان المشكلة أسفر مرورها داخل مراكز أولاد صقر و أبو كبير وفاقوس على الآتي :

· عدم تواجد (١٠) من العاملين بمقر الإدارة الصحية بمركز أولاد صقر و تم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

· عدم تواجد عدد (١٠ ) من العاملين بمقر وحدة طب الأسرة بمنزل ميمون بمركز أبوكبير وحضور عدد (٤) منهم بعد مرور الإدارة و تم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب.

· عدم حضور (١٠ ) من العاملين بمقر الوحدة الصحية بالعارين التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتبين عدم تواجد (٦ ) و تم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

· عدم تواجد عدد (٤) من العاملين بمقر الوحدة الصحية بالفدادنة التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير فى تقديم الخدمات للمواطنين .