السبت 18 مايو 2024 03:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة عبدالعزيز الزيدي: يسعدنا أن نكون سبّاقين في تكريم الموسيقار الكبير بالكويت المؤبد لسائق لاتجاره في الهيروين بالخانكة قائمة سويسرا لبطولة يورو 2024.. انضمام شاكيري وتشاكا وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بوضع استراتيجية متكاملة لتطوير قطاع التمريض محمد صلاح يودع كلوب: ساعدنا بعضنا للفوز بالألقاب.. وسنبقى على اتصال للأبد فيلم ”السرب”يحافظ على تصدره قائمة الإيراد اليومي ويحصد أمس 1.4 مليون جنيه تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شخص وتعذيبه وقتله بشبرا الخيمة يونيو المقبل شاهد.. ”ديمى مور” تتألق أثناء حضورها الدورة الـ 77 من مهرجان كان تموين كفرالشيخ يضبط طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى بمدينة فوة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يتفقدان لجان امتحانات الثاني الثانوي والقوافل التعليمية المجانية تأجيل محاكمة 5 متهمين لإتهامهم بخطف شخص وتعذيب وقتله بشبرا الخيمة للأربعاء القادم

رياضة

عاجل.. رونالدو على موعد تحقيق رقم قياسي جديد مع البرتغال اليوم.. تابع التفاصيل

رونالدو
رونالدو

يلتقي منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو مع أيسلندا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأخير، بالجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 التى تقام فى ألمانيا.

في حال مشاركة رونالدو اليوم أمام أيسلندا، سيصبح المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما أول لاعب كرة قدم يصل إلى 200 مباراة دولية في تاريخ اللعبة، حيث يمتلك 199 مشاركة مع المنتخب البرتغالي.

كان الظهور الأول لرونالدو مع البرتغال في الانتصار 1-0 على كازاخستان في مباراة دولية ودية بأغسطس 2003، مع المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

ويتأهب هداف نادي النصر السعودي إلى المشاركة مع منتخب بلاده اليوم، بعد ان شارك في اللقاء الدولي رقم 199 يوم السبت الماضي في الفوز (3-0) أمام البوسنة في الجولة الثالثة من التصفيات وقد صنع هدفا خلال اللقاء.

كريستيانو رونالدو هو عميد لاعبي العالم متخطيا بدر المطوع لاعب منتخب الكويت صاحب الـ 196 مباراة، وبخلاف أنه أكثر لاعب تمثيلًا لمنتخب بلاده في تاريخ اللعبة، فإنه أيضًا الهداف التاريخي للمنتخبات، حيث سجل 122 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة من 199 مباراة.