الإثنين 29 أبريل 2024 07:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم البحيرة ورئيس مدينة المحمودية يفتتحان معرض ختام الأنشطة التربوية صحافة بلا صحفيين.. بيان من لجنة نقابة الصحفيين بالغربية أمين «البحوث الإسلامية»: القرآن الكريم طوق النجاة للأمة الإسلامية والإنسانية خطاب رسمي و3 طلبات.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بـ«القمة» وكيل صحة الشرقية يشهد إحتفالية الوزارة بحملة التوعية ضد الاستخدام الخاطئ للمسكنات والفيتامينات والمضادات الحيوية بقيمة 60 مليون جنية.. أمن القليوبية ينجح في ضبط صاحب شركة لقيامه بغسل اموال الدكتور عدوي مستشارا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجين وريادة الأعمال والابتكار وزير خارجية الأردن: إسرائيل أصبحت منبوذة ونتنياهو لا يريد السلام رئيس معهد بحوث القطن: التوسع في زراعة الذهب الأبيض بزيادة 50% الجيش الروسي : إسقاط 22 طائرة مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة لماذا حرصت سوريا علي سياسة الابتعاد عن حرب غزة ؟ جدل داخل محلية النواب بسبب الجبانات.. ما القصة؟

تكنولوجيا وانترنت منوعات

منصة Be Famouse الأفضل لتصبح إعلاميا مميزا

تعتبر منصة «Be Famouse» واحدة من أهم المنصات الإعلامية التي تقدم كورسات ودورات تدريبية للراغبين في الإلتحاق بالمجال الإعلامي.

من جانبها صرحت المخرجة هبة عطوة، مسئول منصة Be Famouse، أنها حريصة من خلال اختيار افضل المدربين في مجال صناعة الاعلام، علي تدريب المتدربين علي كيفية صناعة محتوى على السوشيال ميديا، مع الاهتمام بصناعة محتوى اعلامى راقى وهادف، يقوم بتثقيف الجمهور مدعم بالأدلة الموثقة.

أضافت المخرجة هبة عطوة، انه من خلال دورات مكثفة يتم تدريب المتدرب علي كيفية اختيار المحتوى الخاص به وأن يكون ذو قيمة وغنى بالمعلومات لبناء الثقه مع الجمهور.

وتنصح هبة عطوة مسئول، منصة Be Famouse، المتدرب بأهمية وضع نفسه مكان الجمهور المستهدف، وان يبحث عما يدفعه لبناء الثقة بينه وبين منصته الخاصة.

كما اشارت هبة عطوة الي أنه كلما زاد تفاعل الجمهور، يجب أن يكون الحساب حقيقى وموثق ومن المهم اختيار تصميم جيد وصورة شخصية واضحة ونبذة مختصرة عن شخصيته ليكون واضح من هو وليس شخص غامض.

اختتمت المخرجة هبة عطوة أنه يجب أن يكون المحتوى الاعلامى جيد وموثر مهما تعددت وتطورت وسائل الإعلام.