النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:41 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مسجد نمرة للاستماع إلى خطبة عرفة وأداء صلاتي الظهر والعصر الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب

فن

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

محمد حماقى
محمد حماقى

يستعد الميجا ستار محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي كبير، وذلك يوم الخميس الموافق 29 يونيو، في أرض المعارض بدولة الكويت، ضمن احتفالات عيد الأضحى.

وتم طرح تذاكر الحفل بأربع فئات كالتالي:

الفئة الـ الأولى بـ 20 دينار ما يعادل 2010 جنيهًا.

الفئة الـ الثانية بـ 60 دينار ما يعادل 6032 جنيه.

الفئة الـ VIP بـ 100 دينار ما يعادل 10053 جنيه.

فئة الـ VVIP بـ 120 دينار بما يعادل 12063 جنيهًا.

ومن المقرر أن يشدو محمد حماقي، بباقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيه ومنها: زيها مين، لا ملامة، من البداية، أحلى حاجة فيكي، هوا دا حبيبي، جمالها استثنائي، أم الدنيا، قلبي حبك جدا جدا، أدرنالين وغيرها من الأغاني.

الجدير بالذكر أن النجم محمد حماقي، سيحيي حفل غنائي كبير، وذلك يوم السبت الموافق 1 يوليو، في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن احتفالات عيد الأضحى.