النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 07:25 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصيلتها 3 قتلى بسبب الصغار.. السجن 15 عامًا على 18 متهمًا في مشاجرة ”عباسة” بقنا ”صحة الشرقية” ضبط وإعدام أكثر من ١٧ طن لحوم ودجاج مجمد أول برنامج إلكتروني في الوطن العربي يخفض من حدة سلوكيات التحدي لدي أطفال التوحد فى رسالة ماجستير بالمنصورة فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث خروج قطار منوف بنها عن القضبان في الباجور بالمنوفية افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة مجلس جامعة الزقازيق يهنىء فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة دون وقوع إصابات.. السيطرة على حريق نشب في أتوبيس إحدى المدارس امام كارفور طره

فن

بهذا الموعد.. محمد حماقى يروج لأغنيته الجديدة «فضّوله المكان»

أعلن الفنان محمد حماقي عن موعد انطلاق أغنيتة الجديدة “فضّوله مكان” عبر يوتيوب خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب حماقي قائلا: استنوا اغنية “فضّوله مكان” كاملة الساعه 8 علي يوتيوب وكل منصات الموسيقي”.

كما أن حماقي يستعد حاليًا لتحضير البومه الجديد حيث انتهى من تسجيل بعض أغانيه ومن المقرر الانتهاء من باقي الألبوم خلال الفترة المقبلة وسيتم طرحه على الأرجح في موسم الصيف المقبل ويحمل عدد كبير من المفاجآت لمحبيه.

وأحيا حماقى مؤخرا ليلة ضخمة بحدائق العاصمة الإدارية فى مستقبل سيتى بحضور جماهيرى ضخم من الشباب من مختلف الأعمار والجنسيات، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير.

وأشعل حماقى الحفل بباقة كبيرة من أغانيه المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها زيها مين ولا ملامة، من قلبى بغنى، م البداية، أحلى حاجة فيكى و هوا دا حبيبى وجمالها استثنائى وأم الدنيا، وغيرها مما أشاعت البهجة، بالإضافة لأحدث أغانيه منهما "أدرنالين" و"قلبى حبك جدا جدا".

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد حماقي أغنية قلبي حبك جدًا والتي تم طرحها على موقع يوتيوب وحققت نجاحا ت واسعة عقب طرحها والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.