النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:12 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بهذا الموعد.. محمد حماقى يروج لأغنيته الجديدة «فضّوله المكان»

أعلن الفنان محمد حماقي عن موعد انطلاق أغنيتة الجديدة “فضّوله مكان” عبر يوتيوب خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب حماقي قائلا: استنوا اغنية “فضّوله مكان” كاملة الساعه 8 علي يوتيوب وكل منصات الموسيقي”.

كما أن حماقي يستعد حاليًا لتحضير البومه الجديد حيث انتهى من تسجيل بعض أغانيه ومن المقرر الانتهاء من باقي الألبوم خلال الفترة المقبلة وسيتم طرحه على الأرجح في موسم الصيف المقبل ويحمل عدد كبير من المفاجآت لمحبيه.

وأحيا حماقى مؤخرا ليلة ضخمة بحدائق العاصمة الإدارية فى مستقبل سيتى بحضور جماهيرى ضخم من الشباب من مختلف الأعمار والجنسيات، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير.

وأشعل حماقى الحفل بباقة كبيرة من أغانيه المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها زيها مين ولا ملامة، من قلبى بغنى، م البداية، أحلى حاجة فيكى و هوا دا حبيبى وجمالها استثنائى وأم الدنيا، وغيرها مما أشاعت البهجة، بالإضافة لأحدث أغانيه منهما "أدرنالين" و"قلبى حبك جدا جدا".

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد حماقي أغنية قلبي حبك جدًا والتي تم طرحها على موقع يوتيوب وحققت نجاحا ت واسعة عقب طرحها والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.