النهار
السبت 15 يونيو 2024 09:46 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

فى هذا الموعد.. محمد حماقى يحيى حفلا غنائيا فى لبنان

محمد حماقى
محمد حماقى

يحيى المطرب محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخم في لبنان، وذلك يوم 1يوليو القادم ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

يستعد المطرب محمد حماقي لطرح ألبومه الجديد في صيف 2023، ومن المقرر أن يتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن مدين.

كما أحيا المطرب محمد حماقي الشهر الماضي حفلًا غنائيا، في المملكة العربية السعودية، ويقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الخاصة منها: قلبي حبك جدا، جمالها استثنائي، يا ستار، واحدة واحدة، ادرينالين، ما بلاش،أحلي حاجه فيكي.

كما طرح محمد حماقي مؤخرا أغنية تحمل اسم" جمالها استثنائى"، وهى من تأليف تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموسيقي تميم.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد حماقي أغنية تحمل اسم "قلبي حبك جدًا" من تأليف أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.