الإثنين 20 مايو 2024 08:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

غلق باب التصويت بانتخابات ”تجارية الإسكندرية” .. وبدء عملية الفرز

أغلقت اللجنة الإدارية المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية المصرية في الإسكندرية باب التصويت رسميًا في الخامسة من مساء اليوم السبت، والتى بدأت أعمالها في التاسعة صباحًا.

ومن المقرر أن تبدأ عملية فرز الأصوات وتحديد إجمالي الأصوات التي حضرت الجمعية العمومية والأصوات الصحيحة والباطلة، وذلك بعد ساعة، حيث تم إغلاق باب الغرفة والإبقاء على الناخبين الموجودين داخل اللجان لاستكمال أعمال التصويت، فيما لم يسمح بدخول ناخبين جدد بعد انتهاء موعد التصويت رسميًا في الخامسة مساءً.

وشهدت اللجان الانتخابية إقبالا كبيرا طوال اليوم من جانب منتسبي الغرفة التجارية من التجار والصناع ومؤدي الخدمات للإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديدة للغرفة لدورة مقبلة جديدة تستمر من 2023 حتى 2027.

وتتنافس في الانتخابات قائمة وحيدة تحت شعار «معاً لاستمرار العطاء»، وتضم 9 مرشحين، بالإضافة إلى مرشحين آخرين لاختيار مجلس إدارة جديد للغرفة، حيث تضم القائمة: أحمد محمد الوكيل، وأحمد حسن أحمد، وأحمد محمد صقر، وشريف بقطر فخرى، وعمر خميس الغنيمي، وعمرو أحمد مصيلحي، وياسر المناويشي، ومحمد ماهر حنفى، ومحمد سامى فتح الله، كما يتنافس منفرداً في الانتخابات إبراهيم أبوالحسن، رئيس شعبة البلاستيك، وحازم المنوفي رئيس شعبة البقالة.

وتجرى الانتخابات بـ10 مقار انتخابية بمقر الغرفة التجارية في محطة الرمل، ويبلغ عدد الناخبين 44 ألفا و364 ناخبا