النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ندوة 24 يونيو لتعريف المتسابقين بمسابقة الرئاسة للذكاء الإصطناعي والروبوتات رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراة بقسم الجراحة بكلية الطب ويتابع انتظام لجان الامتحانات والخدمات بالمستشفيات الجامعية نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”الحفاظ على البيئة” أسرة ”قيم وحياة” تكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وقيادات المديرية مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر” مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض ”مكتبتك في مدرستك” لطلاب مدارس الإسكندرية محمد فاروق : ٢٣ ٪؜ نموا في السياحة الوافدة خلال اخر ستة سنوات مع مناقشة مستهدفات القطاع السياحي 2027 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع شركة ”قنوان” بإشراف اتحاد الغرف التجارية في ليبيا مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية

المحافظات

رئيس جامعة المنيا يستقبل وفد الهيئة العامة للبريد المصري لبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير الخدمات

استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، بحضور د. باسم عبد الحكيم أمين عام الجامعة، وفد الهيئة العامة للبريد المصري المكون من الدكتور اليماني جابر رئيس قطاع بريد مصر الوسطى، وأنور راضي مدير عام الإدارة العامة لبريد المنيا، وأحمد جمال نصار رئيس العلاقات العامة بقطاع مصر الوسطى، وعادل طه مدير إدارة المبيعات، وحسام الدين صلاح مدير عام الأملاك؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وطرق تطوير ورفع كفاءة الخدمات البريدية داخل الحرم الجامعي، وتوفير أكبر استفادة لمنتسبي الجامعة من خدمات هيئة البريد.

ورحب د. "عصام فرحات"، بوفد هيئة البريد المصري، مشيداً بالنقلة النوعية وغير التقليدية التي تشهدها خدمات الهيئة، على مستوى الخدمات والمكاتب كأحد الركائز الداعمة لتنفيذ خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي والتمكين الرقمي في كافة المعاملات المالية والحكومية باستخدام التكنولوجيا المتطورة على مستوى الجمهورية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، وآليات تطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة لمنتسبي الجامعة من خدمات الدفع الإلكتروني، وبطاقات المعاملات المالية، والأحوال المدنية، وإمكانية استلام إصداراتها من مكاتب البريد بالجامعة تيسيراً على منتسبي الجامعة ومنعاً للزحام والتكدس.

وأثنى رئيس جامعة المنيا على التعاون المثمر بين إدارة الجامعة وهيئة البريد المصري التي تعكس دورهم الاجتماعي والخدمي، متمنيًا المزيد من التعاون خلال الفترة القادمة.