الإثنين 13 مايو 2024 04:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

لا أستطيع الانتظار.. علا غانم تحتفل بعودتها للفن من خلال فيلم «حريم كريم2»

نجوم فيلم «حريم كريم2»
نجوم فيلم «حريم كريم2»

أعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالعودة إلى الفنن من خلال فيلم حريم كريم 2، الذي يشهد عودتها للتمثيل بعد غياب سنوات عن جمهورها.

ونشرت «غانم»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة من كواليس فيلم «حريم كريم2»، تجمعها مع نجوم العمل، الفنان مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة، وعلقت مستعيدة ذكريات الجزء الأول، وعلقت عليها: "العودة مع العصابة بعد ما يقرب من 20 عامًا.. الحصول على الكثير من المرح وإعادة الكثير من الذكريات لا استطيع الانتظار حتى يراه الجميع.. أحبكم جميعًا عائلتي".


يُشار إلفى أن «فيلم حريم كريم2» من الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة إنتلجنت iproductions والمنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

وفي وقتٍ سابق قالت الفنانة علا غانم: "بـ أبدأ من الصفر واللي وصلت له هوصل له تاني، أنا واقفة على رجلي ومش ضعيفة والقوة دي اللي بيمدني بيها ربنا، وإيماني به وثقتي في أن ربنا لا يمكن يخذلني".