الجمعة 17 مايو 2024 07:14 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاه بسكين في جمصة مقتل طالب طعنًا بآلة حادة إثر مشاجرة مع آخر في قنا انتهاء فعاليات الدورة التدريبية للأطباء علي أعمال الغسيل الكلوي جامعة المنصورة تحصل علي المركز الاول في مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية جولة لرئيس اتحاد القوي لتفقد استعدادات المؤتمر الصحفي لبطولة البحر المتوسط بالإسماعيلية بحضور وكيل وزارة العمل تكرم عاملات وعمال مصر الأوفياء افتتاح 3 مساجد جديدة بالبحيرة بتكلفة 7 ملايين جنيه محمد الشناوي: نحترم الترجي.. والنهائيات خارج التوقعات

عربي ودولي

ضربات جوية روسية تستهدف العاصمة الأوكرانية كييف

الرئيس الروسي بوتين
الرئيس الروسي بوتين

أكدت وسلئل اعلام روسية اليوم أن ضربات جوية روسية تستهدف العاصمة الأوكرانية كييف مشيرة إلى أن صفارات الإنذار تدوي في كييف والسلطات تطالب السكان بدخول الملاجئ وفى وقت سابق سلط مقال نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية الضوء على تصريحات الرئيس الروسى فلاديمير بوتين التى ينفى فيها دعاوى رئيس أوكرانيا فلودومير زيلينسكى حول نجاح الهجوم المضاد الذى شنته القوات الأوكرانية على القوات الروسية الأسبوع الماضى فى محاولة لاسترداد الأراضى التى بسطت موسكو سيطرتها عليها منذ بداية العملية العسكرية الخاصة فى أواخر فبراير من العام الماضى.

وأشار المقال، الذي شارك في كتابته كل من الصحفيين دانيال بوفي وبيجوتر سوير إلى أن الرئيس الروسي اعترف بالفعل أن قواته خسرت منذ بداية الهجوم المضاد 54 دبابة إلا أن الخسائر التي تكبدها الجانب الأوكراني أكبر بكثير.