الأحد 12 مايو 2024 09:40 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

سيلينا جوميز تحمس معجبيها لأحدث أعمالها من خلال حسابها الشخصي على الانستجرام

قامت المغنية سيلينا جوميز بنشر عدة صور لها على حسابها على الانستجرام أثناء تواجدها في استوديو وعلى ما يبدو أنها تعمل على أحدث أغانيها، حيث علقت المغنية على منشورها بــ "لا تقلقوا يا رفاق إنه قادم حتى من باريس"، ومن بعد هذا المنشور تأكد للمعجبين أن سيلينا على وشك أن تصدر أحدث أعمالها قريبا مما جعلهم متحمسين لعودة مغنيتهم المفضلة.

ويأتي هذا بجانب مشاركة الفنانة في إنتاج مسلسل "Coyotes" بجانب جوردان بيل وهذا وفقا لـ Filmupdates، ومن المفترض أن يعرض مسلسل "Coyotes" على أمازون برايم، والجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة تشارك سيلينا في إنتاج عمل ما حيث شاركت من قبل في إنتاج إحدى حلقات مسلسل "Only Murders in The Building" الذي تلعب فيه دورا بطوليا.

يذكر أيضا أن مسلسل "Only Murders in The Building" حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الأول والذي عرض في عام 2021، ولحق به الموسم الثاني الذي عرض خلال العام الماضي، وحاليا تقوم جوميز وطاقم عمل المسلسل بتصوير مشاهدهم للموسم الثالث، ويشارك في العمل بجانب سيلينا ستيف مارتن، مارتن شورت، كارا ديليفين.