الجمعة 17 مايو 2024 05:22 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على جميع انتقالات صيف 2023 في الدوريات العالمية حتى الآن

يبدو أن انتقالات صيف 2023 ستكون مشتعلة للغاية، وتحديدًا بعدما برز أسماء عديد اللاعبين المتألقين بقوة في الدوريات الخمس الكبار.

وتسعى مختلف أندية القارة العجوز؛ أوروبا، لتدعيم صفوفها بعناصر جديدة لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات الأوروبية والمحلية على حد سواء.

حيث تنطلق فترة انتقالات صيف 2023 بداية من شهر يونيو القادم وتنتهي في مختلف الدوريات العالمية مع اليوم الأول من شهر سبتمبر المقبل.

رسميا.. كريستال بالاس يتعاقد مع جيفرسون ليرما

أعلنت إدارة نادي كريستال بالاس عن تعاقدها مع اللاعب جيفرسون ليرما قادما من فريق بورنموث وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ويذكر ان اللاعب جيفرسون ليرما سوف يتواجد مع فريق كريستال بالاس بمدة ثلاث مواسم متتالية وذلك بعدما انتهى عقده مع فريق بورنموث.

رسميا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع كونراد لايمر

أعلن بايرن ميونيخ الألماني، منذ لحظات تعاقده مع اللاعب كونراد لايمر، قادمًا من صفوف لايبزيج، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق البافاري.

وقال العملاق البافاري في بيانه :”انضم كونراد لايمر إلى نادي بايرن ميونخ بموجب عقد حتى 30 يونيو 2027″.

رسميا.. آينتراخت فرانكفورت يُعلن تعاقده مع هوجو لارسون

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، تعاقده رسميًا مع عمر مرموش، جناح المنتخب الوطني وفريق فولفسبورج الألماني، لينضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال لاعب حر.

وحصل النادي الألماني على توقيع مرموش، بعقد يمتد حتى عام 2027 وبقيمة مالية تبلغ 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

رسميا.. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع (رامي بن سبعيني - عمر مرموش)

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري رامي بن سبعيني حتى 2027، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بروسيا مونشنجلادباخ.

جاء في بيان بوروسيا دورتموند نقلاً عن اللاعب الشاب: "لا يمكنني أن أضيف الكثير حول الطاقة التي يمثلها اللعب لفريق بحجم دورتموند، عندما واجهت الفريق على ملعب سيجنال إيدونا بارك شعرت بالأجواء الرائعة التي تمثل دفعة قوية للاعبين، أريد الآن العيش في هذه الأجواء، والقتال على الألقاب".

أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن فريق بروسيا دورتموند الألماني، يستهدف التعاقد مع المحترف المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني.

عقد مرموش مع فولفسبورج، بنهاية الموسم الجاري وتحديداً في 30 يونيو 2023.

وسبق وصرح يورج شمادتك المدير الإداري بنادي فولفسبورج لصحيفة "Wolfsburger Allgemeine Zeitung": "المحادثات بشأن تجديد عقد مرموش فشلت".

رسميا.. روما يتعاقد مع حسام عوار

أعلن نادى روما الإيطالى التعاقد مع اللاعب الجزائرى حسام عوار فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليون الفرنسى، لتدعيم صفوف الجيالوروسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

وذكر نادى روما، فى بيانه الرسمى، أنه "يسر نادي روما أن يعلن عن ضم حسام عوار، وقع لاعب الوسط المولود عام 1998 عقدًا حتى 30 يونيو 2028".

رسميا.. ريال مدريد يتعاقد مع (إبراهيم دياز - جود بيلينجهام - فران جارسيا)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي تعاقده مع الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد عن تعاقده مع إبراهيم دياز، قادمًا من نادي ميلان الإيطالي، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

رسميا.. اتحاد جدة يُعلن التعاقد مع (كريم بينزيما ونجولو كانتي)

أبرم الاتحاد صفقته الأولى بالتعاقد مع كريم بنزيما من ريال مدريد بعد فسخ اللاعب لعقده في سانتياغو برنابيو.

وعاد العديد من اللاعبين من إعاراتهم، بلا شك أبرزهم هو قلب الدفاع زياد الصحفي المتوقع أن يلعب دورًا بعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي.

وحسم نادي اتحاد جدة السعودي، صفقة النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، ليكون أحد التدعيمات القوية للنمور بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد.