السبت 11 مايو 2024 04:08 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

في عيد ميلاد الممثل كريس إيفانز…تعرف على أبرز خمس أعمال

يوافق اليوم الـ 13 من يونية عيد ميلاد الممثل الأمريكي الشهير كريس إيفانز، والذي أكمل عامه 42، عرف كريس بين الناس عن طريق الدور الذي لعبه في فيلم "Fantastic Four" حيث أدى دور الفتى الذي يملك الشعلة النارية، ومن بعد هذا العمل اشتهر الممثل بسبب مظهره وادائه بين الجمهور، وقام بدور البطولة في العديد من الأفلام، والتي سنعرض أبرز خمس أعمال منها لكم.

- فيلم Knives Out
يدور الفيلم حول المتحري المشهور بينو لابنك الذي يبدأ رحلته في الكشف عن المجرم الذي قتل أحد الأغنياء والذي يملك سلسلة شركات ومنازل بالإضافة لعائلة كبيرة لديها أحفاد كثر، وعلى الرغم من اقتناع بينو بلانك أنها ليست جريمة قتل ومجرد انتحار إلا أنه يكمل التحري حتى يثبت الحقيقة، يشارك في هذا العمل بجانب الممثل كريس إيفانز الممثل العالمي دانيال كريج.

- سلسلة أفلام Avengers
هى سلسلة أفلام أبطال خارقين يحمون الأرض من أي خطر قادم من الخارج، ويلعب كريس دور كابتن أميركا، ويشارك في هذه السلسلة عدد من الممثلين مثل روبرت داوني جونيور، سكارليت، كريس هيمسوورث، مارك رافالو، و جيرمي رينر.

- فيلم Snowpiercer
يحاول البعض التصدي للاحتباس الحراري عن طريق تجربة ما، ولكن تفشل هذه التجربة ويكتسح كوكب الأرض عصر جليدي يقضي على العديد من البلدان، وفي وسط هذا يلجأ بعض الناجيين إلى قطار ضخم لمحاولة الاحتماء من البرودة ومحاولة النجاة، يشارك في هذا العمل بجانب كريس إيفانز سونج كانج هو، وتيلدا سوينتون.

- فيلم Gifted
يدور حول رجل أعزب يقوم بتربية ابنة أخته والذي يكتشف فيما بعد أنها مميزة ولديها قدرات خاصة، مما يتحول كل ما خطط له إلى فشل، يشارك في العمل بجانب كريس كل من ماكينا جريس، جيني سلايت، اوكتافيا سبنسر، ليندساي دونكان.

- فيلم Puncture
يدور حول محامي يجد نفسه وسط أحداث قضية مثيرة، وهذا عندما تلجأ ممرضة تم وخزها بإبرة ملوثة له، وبعد بحث مطول يكتشف المحامي أن هذه القضية قد تدمر العديد من الشخصيات المهمة والمرموقة في المجتمع، يشارك في العمل بجانب كريس، الممثل مارك كاسين، آدم كاسين،فينيسا شو.