النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:18 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل الأيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة سموحة والداخلية في الدوري المصري إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بجسر ترعة الإسماعيلية مهرجان فواكه الصيف فى احتفالات فنادق الغردقة بثالث أيام عيد الأضحى المبارك محافظ المنوفية يحيل رئيس مدينة قويسنا ونائبه للتحقيق إصابة طفلة بحروق في وجهها خلال لعب الأطفال بمواد مشتعلة في الفيوم مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث اصطدام سيارة بالرصيف على صحراوي الفيوم محافظ المنوفية يتفقد المخابز البلدية بشبين الكوم ويوجه بمتابعة الحصص التموينية المقررة جامعة أسيوط تطلق حملة ”معا.. نحو جامعة مستدامة” بالتزامن مع المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام في نهر النيل بقنا التنورة وعروض العرائس الكرتونية تُسعد رواد مراكز شباب كفر الشيخ البحيرة: استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وزير التجارة: الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري وتسجل 16 مليار و551 مليون دولار

المحافظات

انتحار طالبة عقب فشلها فى الحصول على الدرجة النهائية في الإعدادية بإحدى قرى المنوفية

لقيت طالبة بالشهادة الإعدادية تدعى "بسملة سامي" مصرعها عقب تناولها حبة حفظ القمح السامة وتم نقلها إلى قسم السموم في مستشفي شبين الكوم لكن فشلت كل الجهود الطبية فى إنقاذها.

بسملة سامى فتاة صغيرة في الصف الثالث الإعدادي حلمت بالتفوق والحصول علي مجموع كبير بالشهادة الإعدادية إلا أنها حصلت علي 269 من 280 أي فقدت 11 درجة من مجموعها.

انتظرت بسملة الشابة الصغيرة ذات الوجه الطيب وأسرتها نتيجة الشهادة الإعدادية من أجل أن تكون بين الأوائل كما اعتادت التفوق خلال فترة دراستها وكما بشرها مدرسوها بأنها سوف تكون بين أوائل الشهادة الإعدادية.

وعندما ظهرت النتيجة حصلت بسملة علي 269 من 280 درجة ورغم فرحة أسرتها إلا أن الصغيره أصابتها حالة نفسية صعبة ودخلت في نوبة بكاء شديدة بسبب عدم وجودها بين أوائل الشهادة الإعدادية من أبناء مركزها بالباجور.

أغلقت الصغيرة أبواب حجرتها وعثرت علي حبة حفظ القمح وقررت التخلص من حياتها وسط يأس كبير، وبعد تناولها الحبة القاتلة أصابتها أعراض شديدة من القيئ المستمر والمغص الشديد واعترفت الصغيرة لأسرتها بتناول الحبة القاتلة.

حاولت أسرتها إنقاذ صغيرتهم وسط بكاء الجميع علي طفلة صغيرة ما زالت في بداية حياتها وتم نقلها الي مستشفي الباجور وتم تحويلها الي مستشفي شبين الكوم وقسم السموم لعمل الإجراءات اللازمة الا ان مفعول الحبة القاتلة كان اسرع في إنهاء حياتها.

يومان تصارع الطفلة الموت ولكن كانت النهاية بإعلان وفاتها وسط حالة من الحزن بين أبناء قرية تلوانة بمركز. الباجور علي وفاة الطفلة الصغيرة.

فيما أصدرت مدرسة تلوانة الاعدادية بنات بيان تنعي فيه الطالبة كالاتي " بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)).

ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تنعي المدرسة وفاة الطالبة/بسملة إيهاب سامي

إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدلها اهلً خيراً من اهلها وجيران خيراً من جيرانها وناس خيراً من ناسها.

عظم الله أجركم و أحسن الله عزاكم وغفر الله لميتتكم وأسكنها فسيح جناته يارب العالمين.

إنا لله وإنا إليه راجعون ، رحمها الله وغفر لها وأدخلها فسيح جنانه.".

بلاغ بانتحار طفلة

تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة الباجور بتناول طالبة بالصف الثالث الاعدادي حبة حفظ القمح للتخلص من حياتها وتم نقلها الي قسم السموم بمستشفي شبين الكوم وحالتها العامة سيئة.

بالانتقال تبين قيام الطالبة “ ب.س ” بتناول حبة حفظ القمح للتخلص من حياتها بسبب سوء حالتها النفسية لحصولها علي 269 درجة من 280 درجة وعدم وجودها بين أوائل الطلاب.