الأحد 12 مايو 2024 04:14 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

توم هولاند بطل فيلم سبايدر مان يقرر التوقف عن العمل لعام كامل

صرح الممثل توم هولاند أنه على وشك أن يأخذ عطلة لمدة عام كامل بعد الدور الصعب الذي لعبه في أحدث أعماله "The Crowded Room"، حيث قال إنه مر بوقت عصيب أثناء التصوير، كما أنه بذل مجهودا مضاعفا، مضيفا " أنا اختبرت العديد من المشاعر الجديدة خلال التصوير…وبحاجة استراحة حتى أعود من جديد للعمل".

وأشار توم خلال أحدث مقابلاته أنه خلال العطلة يرى عائلته وأصدقاءه، يلعب الجولف يذهب إلى مركز بيع النباتات موضحا أنه يحاول التعامل مع نفسه الحقيقة كمجرد رجل عادي من كينجستون يسعى للاسترخاء.

كان قد نال توم شهرة واسعة بفضل لعبه دور سبايدر مان، وظهوره في الأجزاء الأخيرة من سلسلة أفلام "Avengers"، والجدير بالذكر أن توم هولاند ظهر كأول مرة في شخصية سبايدر مان عام 2017 في فيلم "Spider Man HomeComing"، وفي عام 2019 صدر الجزء الثاني بعنوان "Spider Man Far From Home"، وفي عام 2021 صدر أحدث فيلم من السلسلة بعنوان "Spider Man No Way Home"، وشارك في دور البطولة بجانب توم هولاند كل من زيندايا، جايكوب باتلون، جون فافرو.

ويذكر أن فيلم "Spider Man No Way Home" هو أكثر فيلما ربحا في الثلاثة أجزاء حيث وصلت إيراداته إلى 1.916 مليار دولار، ونال شهرة واسعة ولعل هذا يرجع إلى ظهور كل من توبي ماجواير، وأندرو جارفيلد، اللذان لعب دور شخصية سبايدر مان في نسخ أخرى.