الجمعة 17 مايو 2024 06:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طرح الإعلان الرسمي لفيلم ”Poor Things” بطولة ”إيما ستون” و ”رامي يوسف”


طُرح الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الرومانسية والخيال العلمي "Poor Things" بطولة الممثلين العالميين "إيما ستون" و "رامي يوسف"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في ٨ سبتمبر القادم من العام الحالي ٢٠٢٣.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "Poor Things" أكثر من ٣ مليون مشاهدة منذُ طرحه، حيثُ كانت تبدو الممثلة العالمية "إيما ستون" كأنها دمية أو إنسانة آلية تم إختراعها بواسطة مخترع ثم تتزوج وتُنجب، الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور المشاهد.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة مصر والولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنانين "إيما ستون" و "رامي يوسف" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم لهم ورؤيتهم للفيلم كاملاً عند طرحه، مُتمنين لهم المزيد من التألق والنجاح.

الجدير بالذكر أن فيلم الرومانسية والخيال العلمي "Poor Things" هو فيلم مستوحى من "فرانكشتاين" عن الفرص الثانية، وسيكون فيلم "Poor Things" بطولة كلاً من الممثلين "رامي يوسف، إيما ستون، مارك روفالو، ويلام دافو"، من تأليف كلاً من "ألاسدير جراي" و "توني مكنمارا"، وإخراج "يورجوس لانثيموس". تدور قصة الفيلم حول إمرأة شابة أعاد إحيائها العالم اللامع وغير التقليدي الدكتور "جودوين باكستر" (ويلام دافو).

يُذكر أن ”إيما ستون" هي ممثلة أمريكية عُرفت من خلال موهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار حتى ترشحت لجائزة الأوسكار وقدم العديد من الأفلام العالمية الرائعة أبرزهم "La La Land" و "Cruella" و "The Favourite" و "Battle Of The Sexes"، وغيرهم.

أما عن "رامي يوسف" هو ممثل مصري يعمل في هوليود وصناعة السينما والدراما الأمريكية، أهم الأعمال الفنية العالمية أبرزهم "Ramy" و "Don't Worry, He Won't Get Far on Foot" و "Why Him" و "MR Robot"، وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.