الجمعة 19 أبريل 2024 02:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

تعيين غلاد ديبيتسو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة inq

لدعم حلول التحول الرقمي للشركات بالقطاعين العام والخاص، أعلنت مجموعة inq. اليوم تعيين غلاد ديبيتسو، القائد الصناعي ذو الخبرة الواسعة، ليخلف نيك ريد, سيصبح ديبيتسو المدير التنفيذي المكلف ابتداءً من 1 يوليو 2023، حيث سيعمل بجانب ريد الذي سيظل جزءًا من عملية الانتقال يأتي هذا القرار كجزء من خطة الخلافة المعتمدة من قبل مجلس الإدارة.

انهت inq مؤخرا استحواذها على سايريكس، مقدم خدمات تكنولوجيا الحوسبة السحابية المتقدمة، مما سمح لها بإضافة جنوب أفريقيا إلى وجودها في القارة السمراء يأمل ديبيتسو في مواصلة تعزيز inq لتصبح شركة أفريقية حقًا عابرة للحدود، حيث يواصل توطيد أعمال الاتصالات التقليدية وتسريع EdgeDock®، الخدمة الرقمية الفريدة من نوعها التابعة لـ inq.

ومن جانبه صرح ديبيتسو قائلاً: "إنني متحمس للانضمام إلى inq. وقيادة الجهود في الابداع والابتكار في مجال الاتصالات والحلول الرقمية ودفع التحول الرقمي للشركات في القطاعين العام والخاص".

وعلق أنديل نغكابا، الرئيس التنفيذي لشركة inq، قائلاً: "نحن سعداء بوجود غلاد ضمن فريقنا وسيقود استراتيجية inq. في مجال الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والاتصالات في شرق وغرب وجنوب أفريقيا.

إنه قائد متجاوب يمتلك معرفة دقيقة بالمجال وسجل حافل بالنجاح في العمل مع مزودي الخدمات الفائقين والشركات العالمية المصنعة في ثقافات ومناطق جغرافية أفريقية متنوعة ونتطلع إلى مساهمته في إنشاء لاعب رائد يخدم شركات النقل العالمية والشركات الإقليمية، كما نود أن نشكر نيك على قيادته للمجموعة .